خيارات مميزة.. حياة استثنائية!

منذ انطلاقتنا في عام 2003، عملنا بحرص وعناية لاختيار شركائنا من العلامات التجارية العريقة والرصينة في مجال صناعة الأثاث من مختلف أنحاء العالم لكي نوفر لزبائن العالمية خيارات متجددة ومتعددة تلبي تطلعاتهم واحتياجاتهم مهما كانت استثنائية.

وطيلة عقدين من الزمن نجحنا في الاستحواذ على ثقة الزبائن معتمدين في ذلك على فهمنا الدقيق لأذواقهم واستجابتنا السريعة في تلبيتها ضمن مختلف الفئات السعرية. واليوم بفضل هذه الثقة نحن في صدارة العلامات التجارية المتخصصة بالأثاث المنزلي والمكتبي في العراق وتربطنا شراكات استراتيجية مع أهم صانعي الأثاث في إيطاليا، إسبانيا، تركيا، الصين و غيرها من الدول في أوروبا و آسيا.

تعتبر العالمية اليوم العلامة الفارقة في عالم الأثاث لدى ملايين العراقيين سواء بالاثاث، الستائر، الإكسسوارات، أو ورق الجدران ونقدم منتجاتنا و خدماتنا لزبائننا من خلال شبكة فروعنا التي تتجاوز مساحتها 15ألف متر مربع في وسط العاصمة بغداد وعلى جانبيها الكرخ والرصافة إلى جانب شبكة واسعة من الموزعين الفرعيين و المعتمدين في مختلف أنحاء العراق.

ولأن الريادة بالنسبة لنا في العالمية لا تقاس بالأرقام فقط فقد حرصنا منذ بدايتنا أن نكون السباقين بتوفير خدمات وحلول متكاملة لزبائننا ومن ضمنها:

  • خدمة توصيل الأثاث.
  • خدمة تركيب الأثاث.
  • استشارات الديكور الداخلي والتصميم.
  • إدارة المشاريع.
  • تخصيص الأثاث.
  • أثاث حسب الطلب.

نحن نؤمن جدياً بأهمية الإبداع في كل شيء نقوم به، ونبذل قصارى جهدنا لنكون مصدر إلهام لكل الجهات التي نتعامل معها و على رأسهم زبائننا.

لذا قمنا بتكوين فريق من مهندسي الديكور والتصميم الداخلي العراقيين الذين تلقوا تعليمهم في أعرق المؤسسات الأكاديمية حول العالم ليتمكنوا من خلق أفضل تركيبة بين الذوق العراقي والتوجهات العالمية في عالم الديكور والتصميم الداخلي.